القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث : شكراً لكم جميعاً ^^


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امم ، مثل ما أنتم شايفين بالعنوان أنا محتاجة مساعدة ألا وهي :

لي فترة وأنا أحاول أتعلم الرفع على نياا تورنتس وأخيراً بعد محاولات لا تعد ولا تحصى استطعت الرفع عليه ^______^

كتجربه رفعت الحلقات 31 ~ 33 من أشيتا نو جو عليه

وأبغاكم تجربون تحملونه هل يتحمل معاكم ولا لازال لم يُرفع بالشكل الصحيح !!

ها هو الرابط  Torrent

بما أني أخيراً تعلمت الرفع على التورنت بإذن الله كلما انتهيت من مشروع سأرفعه على التورنت 

وشكراً لجميع من ساعدني على التحقق من صحة التورنت ^___^

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شغآل التحميل وسرعتهـ ممتآزهـ =] !

    ردحذف
  2. أهلين لوفلي أنتِ شوفي منطقة البييرس peers إذا فيه ناس هذا يدل أنهم يحملون منك الأن أما إذا مافيه أحد يحمل هذا يدل أن فيه مشكلة
    جربت التورنت وهو شغال تمام
    أتمنى أن ترفعين مسلسل أشيتا نو جو كله تورنت بعد ما تنتهيت منه وشكراً جزيلاً لك ^^

    ردحذف
  3. السلام عليكم

    حفظت الوصلة وخليتها شغالة على utorrent لمدة خمس دقائق تقريبًا، والنتيجة كالتالي :
    Seeds
    (1) 1
    Peers
    (9) 2

    سرعة الداونلود تتفاوت ما بين 25 ، 14 KB

    آمل إني أفدتك ^^

    ردحذف
  4. مرحباً لوفلي ^^
    بالنسبه للتورنت فهو شغال بدون مشاكل
    اتمنى إني افدتك

    ردحذف
  5. مرحبا ~ أخبارك لوفلي ؟ عساك بخير يا رب
    أنا بعد شغال عندي بدون مشاكل ..
    بالتوفيق .. سلام

    ردحذف

إرسال تعليق